Wednesday, October 15, 2014

تمارين هامة للحفاظ على لياقتك اثناء العمل exercises

تمارين,هامة,للحفاظ,على,لياقتك,اثناء,العمل,لاعب,كمال,عضلة,صدر,ظهر,الصور,نساء,فيديو,حريم,بنات,مصارعة,تخسيس,خلفية,مثلث,ثلاثي,تراي,باي,اكل,غذاء,حديد,جيم,جدول,تمارين,كتف,ذراع,كمال الاجسام,كيف,زيادة,مبتدئين,وزن,دهون,راندي,نظام,سينا,محترف,سكس,التغذية,shoulder,back,triceps,biceps,wrest,leg,supplement,blood,explode,chest,bodybuilding,sex,movie,exercise,nutrition,جون ,متقدم,ازاي,تخسيس,خلفية,مثلث,ثلاثي,تراي,باي,تمرين,الاجسام,تمارين

تمارين هامة للحفاظ على لياقتك اثناء العمل

لياقة اثناء العمل

في حياتنا اليومية المزدحمة ربما لا نجد الوقت لكي نذهب لصالة الألعاب الرياضية، لكن بقليل من الابتكار يمكن أن تعوض الدور الذي تقوم به وأنت في مكتبك، فهذه التمارين يمكن أن تؤديها في عشرين دقيقة استراحة في العمل وأنت في مكتبك، ومن الممكن أن تؤثر بشكل ملحوظ على هيئتك البدنية وعلى نشاط الجسم طوال اليوم.

1) تمرين رفع القدمين بالتبادل

يمكن أداؤه على أرض المكتب، استلقِ على ظهرك بحيث يكون مستوياً على الأرض، وابدأ برفع إحدى القدمين ببطء وحافظ عليهما مرفوعتين لمدة 10-15 ثانية، ثم كرر التمرين مع القدم الأخرى، قم بذلك لثلاث أو أربع مرات وعلى مجموعتين خلال جلسة التمارين الواحدة.

2) تمارين الضغط المتنقلة على قدم واحدة

قم بالتمركز في وضع الضغط العادي، ارفع إحدى قدميك فوق الأخرى، انزل إلى الأرض كتمرين الضغط المعتاد، في المرة الثانية، ابعد بيدك اليمنى واتبعها باليسرى، ثم كرر التمرين، ويمكن أداء ذلك التمرين 10-12 مرة على مجموعتين.

3) جلسة القرفصاء

لا يحتاج التمرين سوى لحائط يمكن الاتكاء عليه، يعتمد التمرين على جلسة القرفصاء في وضع 90 درجة ما بين الأرض والركبة، مع الاستناد على الحائط والثبات لمدة 30-60 ثانية، ومن ثم تكرار التمرين لمرة أو مرتين في جلسة التمارين الواحدة.

4) تمارين عضلة اليد ثلاثية الرأس

يمكن الاعتماد في هذا التمرين على أحد مقاعد المكتب، ضع جسمك فوق أحدها وارفع قدميك في نفس المستوى على المكتب أمامك، وابدأ في النزول معتمداً على ذراعيك ثم توقف لمدة ثانية عند أقل نقطة انخفاضاً يمكنك أن تصل إليها، ارفع جسمك من جديد للمستوى الأول وكرر التمرين من 15 إلى 20 مرة.

5) جلسة القرفصاء بقدم واحدة

من الوضع واقفاً، قم برفع إحدى قدميك عن الأرض وانزل بالأخرى جلسة القرفصاء حتى تكاد تصل للأرض ثم ارتفع من جديد معتمداً على نفس القدم دون أن تستخدم اليدين، وهو تمرين مفيد لعضلات الفخذ الضامة ومن أجل التدريب على التوازن وخفة الحركة، ويمكن أن تكرر التمرين 5-10 مرات لكل قدم.

تمارين,هامة,للحفاظ,على,لياقتك,اثناء,العمل,لاعب,كمال,عضلة,صدر,ظهر,الصور,نساء,فيديو,حريم,بنات,مصارعة,تخسيس,خلفية,مثلث,ثلاثي,تراي,باي,اكل,غذاء,حديد,جيم,جدول,تمارين,كتف,ذراع,كمال الاجسام,كيف,زيادة,مبتدئين,وزن,دهون,راندي,نظام,سينا,محترف,سكس,التغذية,shoulder,back,triceps,biceps,wrest,leg,supplement,blood,explode,chest,bodybuilding,sex,movie,exercise,nutrition,جون ,متقدم

0 التعليقات:

Post a Comment

خليك متعاون و ساعدنا في نشر الموقع

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More