Wednesday, October 15, 2014

تمارين لعضلات الركبة و الكاحل Knee and ankle exercises

تمارين,عضلات,ركبة,كاحل exercises,bodybuilding,Knee,مهمة,لاعب,كمال,عضلة,صدر,ظهر,الصور,نساء,فيديو,حريم,بنات,مصارعة,تخسيس,خلفية,مثلث,ثلاثي,تراي,باي,اكل,غذاء,حديد,جيم,جدول,تمارين,كتف,ذراع,كمال الاجسام,كيف,زيادة,مبتدئين,وزن,دهون,راندي,نظام,سينا,محترف,سكس,التغذية,shoulder,back,triceps,biceps,wrest,leg,supplement,ankle,blood,explode,chest,bodybuilding,sex,movie,exercise,nutrition,جون ,متقدم,ازاي,تخسيس,خلفية,مثلث,ثلاثي,تراي,باي,تمرين,الاجسام,تمارين

تمارين لعضلات الركبة و الكاحل

تمرين الركبة

تمرين الكاحل

تعد الركبتان و الكاحلان من أكثر المناطق عرضة للإصابة أثناء ممارسة أي رياضة سواء كانت عنيفة أو عادية، وللتغلب على تلك المخاطر مارس هذه التمارين الخاصة بالركبة و الكاحل لتقليل مخاطر الإصابة فيهم.

الركبة

Ball-squeeze 
squat

ضع كرة مطاطية كبيرة تحت فخذيك واجلس عليها واضغط حتى تكون ركبتاك زاوية قائمة 90 درجة أو اضغط أكثر بقدر ما يمكنك واعمل 3 مجموعات من ذلك التمرين كل مجموعة 12 مرة.

Large-step lunge
Large-step lunge

اخطو خطوة كبيرة بقدم واحدة للأمام وانخفض بجسمك حتى تلمس ركبة قدمك الأخرى الأرض ثم حركها للأمام حتى تعود للوضع الطبيعي، كرر الأمر 3 مجموعات كل مجموعة 10 مرات.


الكاحل

Knee-to-wall mobilization
كاحل
ابتعد مسافة قدم عن الحائط ثم قف واحن ركبتك حتى تلمس الحائط واثبت لمدة 20 ثانية وكرر ثلاث مجموعات من التدريب كل مجموعة 10 مرات.


لاعب,كمال,عضلة,صدر,ظهر,الصور,نساء,فيديو,حريم,بنات,مصارعة,تخسيس,خلفية,مثلث,ثلاثي,تراي,باي,اكل,غذاء,حديد,جيم,جدول,تمارين,كتف,ذراع,كمال الاجسام,كيف,زيادة,مبتدئين,وزن,دهون,راندي,نظام,سينا,محترف,سكس,التغذية,shoulder,back,triceps,biceps,wrest,leg,supplement,blood,explode,chest,bodybuilding,sex,movie,exercise,nutrition,جون ,متقدم,ازاي,تخسيس,خلفية,مثلث,ثلاثي,تراي,باي,تمرين,الاجسام,تمارين

0 التعليقات:

Post a Comment

خليك متعاون و ساعدنا في نشر الموقع

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More