Monday, December 22, 2014

5 تمارين لحرق شحوم الارداف fat burn

جدول,حرق,شحوم,Instagram,تمرينات,جسم,باي,المؤخرة,تراي,رجل,شحوم المؤخرة,عصب,ريست,ارداف,كوع,تقوية,youtube,bodyuilding,fitness,fat,تمارين رياضية,exercise,workout,بناء عضلات,muscle,burn,whey protein,ام بي سي,كتف,ظهر,انستغرام,بنش,صدر,تمرينات لياقة,تضخيم,تخسيس,big,ام بي سي اكشن,تحميل,كتاب,لياقة بدنية,قناة,اون لاين,دهون,اونلاين,فيس بوك,انستجرام,تسجيل,وزن,twitter,,متر,facebook,سم,طول,عضلات,كجم,kg,صور,cm,feet,فيديو,photo,يوتيوب,video,fkhj,فيسبوك,sex,سكس,تويتر,حريم,صغار,اكل,طعام

5 تمارين لحرق شحوم الارداف

افضل المعلومات الصحية لك و لعائلتك

تمرينات رياضية هامة تخلصك من الدهون الزائدة في الجزء السفلي من الجسم.

1) التمرين الملتوي


5 تمارين لحرق شحوم الارداف


ارتكز على يديك وركبتيك، واترك رأسك بعيداً عن الأرض بعض الشيء مع الاعتماد على الكرة الرياضية لموازنة الجسم، كل ما عليك القيام به هو ثني الركبة بزاوية 90 درجة موازية للأرض، استمر على هذه الوضعية لمدة 5 ثواني ثم عد للوضع الطبيعي مع تكرار هذا التمرين 10 مرات بهدف الضغط على الأرداف.

2) الرفع من وضع القرفصاء
تمارين رجل

من خلال إحكام قبضتك على الدمبل بشكل رأسي مع الارتكاز على الركبتين في وضع القرفصاء، يمكنك تحريك جسمك للأعلى والأسفل بشكل تدريجي مع البقاء على نفس الوضع لزيادة الضغط على عضلات الساق، مع تقسيم التمرين إلى 3 مجموعات وتكراره 15 مرة في كل مجموعة.



3) تمرين القفز المستمر

حرق شحوم الارداف

باستخدام صندوق أمامك له طول مناسب، قف على أطراف قدميك ثم اقفز على الصندوق، ثم اقفز مرة أخرى لتعود على الأرض وأنت واقف على أصابعك و أطراف قدمك. كرر ما سبق 10 مرات.



Traffic Exchange Site

4) تمرين القدم الواحدة
شحوم الارداف

تمرين الرفع الخلفي المعتاد عن طريق تحريك الساعدين خلف الظهر، ولكن هنا يتم الارتكاز على قدم واحدة فقط مع رفع الثانية لزيادة التأثير والقدرةعلى التحمل، ينصح بتقسيم التمرين إلى 3 مجموعات مع تكراره 12 أو 15 مرة في كل مجموعة.

5) تمرين الركبة المثنية
تمارين شحوم الارداف

يتطلب هذا التمرين ثني الركبة اليمنى أو اليسرى والارتكاز عليها على الأرض مع التأكد من أن كعب القدم الأخرى مستقر تماماً على الأرض، وهنا يتم حمل الأوزان في كلتا اليدين والتبديل بين القدمين باستمرار عن طريق التحرك لأعلى والهبوط على نفس الوضعية السابقة مع تغيير موضع القدمين.

و بكده نكون انتهينا من موضوع اليوم و هو 5 تمارين لحرق شحوم الارداف

0 التعليقات:

Post a Comment

خليك متعاون و ساعدنا في نشر الموقع

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More